Saturday 16 September 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية Experiences Or Reviews


وقد أكاديمية التداول عبر الانترنت تجربتي مع أكاديمية التداول عبر الانترنت كبيرة حتى الآن. الناس هم لطيفة واستيعاب، والجميع عموما المهنية للغاية. لقد عملت معهم لمدة 8 أشهر من الآن، وتتمتع كل شيء أنا قد فعلت وتعلمت. أنا هاء قراءة مجموعة من الاستعراضات حول كيفية جودة عالية في التدريب، أن الأيدي على خبرة تساعد في التعلم، وأن غير محدودة إعادة يأخذ من أي فئة قمت بشراء حقا يعزز تجربة التعلم. كل هذه الفوائد تجعل حقا لهذه الشركة الرائدة في مجال التدريب المستثمرين. أنا غاية يوصي بها للأشخاص الذين يبحثون لمعرفة المزيد عن التداول في الأسواق. وباعتراف الجميع، يسن الاستثمار أن يكون ر للجميع. ولكن، أتوقع، إذا كنت تفكر في الذهاب الى هناك لديك بعض المال التي يمكنك استخدامها للاستثمار ويبدأ مهنة (أو هواية بدوام جزئي) في التداول. وكان هذا الاستعراض التداول عبر الانترنت أكاديمية سان خوسيه. ماذا يمكنني أن أقول أنني ذهبت الى الورشة في الحرة، والتي كان لبعض الأفكار والمطالبات مثيرة للاهتمام، بما في ذلك واحد يضم عائدا مقداره 15 في المئة والصفر السلبي من قبل مقدم. فكرت، ر الاشتراك، قيل لي أن تفقد هذه القدرة، وتضطر إلى دفع ثمن كل فئة على حدة في كل مرة تريد أن تأخذه. الآن تحمل معي للحظة واحدة، لأنني أعتقد أن معظم أنا قضيت من أي وقت مضى على المعاملة غير الشفافة من المحتمل حول 300-500،00 عند حجز حجز عبر الإنترنت لللسفر جوا، أو التسوق لالتأمين على السيارات. فكرة أنني السعال سحرية في مكان ما في هذا الحي من الدولارات bookoo دون وجود أي الألفة مع البرنامج أو بعد أن تحدث مع الأصدقاء الذين قد فعلت ذلك، مثل معظم البشر الذكية من شأنه، هو ما يقرب من الصفر. وأنا أعيد حقا التورط مع. ولذلك ربما يكون في بعض تاريخ لاحق جاز لي أن إعادة النظر في هذا، ولكن فقط بعد أن أخذ الكثير من الوقت لمراجعة المواد الصناعية الأخرى لمعرفة كيف تقارن. إذا كان هناك شخص لتسألني عن الاشتراك في التداول عبر الانترنت أكاديمية سان خوسيه، وأنا كل شيء. وكان هذا الاستعراض لقد كنت في بحث لبعض الوقت عن برنامج تعليمي على تداول الأسهم أو سوق الفوركس. هناك الكثير من هناك وأثناء البحث جوجل، وجاء هذا واحد على رأس القائمة. ذهبت إلى موقعه على الانترنت ومفتون على الفور لأنها توفر ما يلي مجانا: الاستثمار بضع ساعات الحياة المتغيرة في منطقتنا ورشة تجارة الطاقة، حيث عليك أن تعلم: كيفية تحديد نقاط حيث العرض والطلب ومن التوازن والثمن هو على وشك للتحرك. الأخطاء الشائعة اثنين من التاجر المبتدئ أو المستثمر التي قد تكلف لكم المال - وكيفية تجنبها. كيفية اختيار منخفضة المخاطر ونقاط الدخول المحتملة عالية من أجل التجارة الخاص. كيفية تطبيق استراتيجية بسيطة على أساس القاعدة على أي فئة من فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والخيارات والعملات والعقود الآجلة. كيفية بناء خطة تجارية ناجحة لأي إطار زمني، من الدخل الحالي للأمن التقاعد. أنها لا تظهر لك كيف تفعل أي شيء من هذا في ورشة تجارة الطاقة الحرة. هو في الواقع رسم قدره 200 دولار لتدريب استراتيجيتهم في ورشة عمل لمدة 3 أيام. يشعر من الدرجة مجانية قريب جدا من التوصل الى اتفاق لاقتسام الوقت، مع من المخصومة الفندق ليلة 2-3 أو تذاكر مجانية لحفل أنك ببساطة تفقد 3 ساعات وسوف تحصل أبدا إلى الوراء. وقد ركز البرنامج في الأصل على الخيارات، ولكن بعد مسح الغرفة وجدت أن هناك بعض التجار، ذكر المصطلحات الرئيسية للاستئناف لهذا الجمهور أيضا. بعد 2 ساعة الأولى من قررت أن تغادر في وقت مبكر، ومقدم (الذي كان رئيسا للشركة) يبدو مثل الكثير من الرجل المبيعات الذي يحتاج إلى تعويض استثماره في تجارة الأكاديمية على الانترنت الامتياز الذي اشتراه. كل ما كان يتحدث عنه يبدو مثل يعلمون كيف سيجد دعم القياسية والمقاومة في السوق. يمكن أن أجد هذا مجانا من خلال البريد الإلكتروني. قبل أن أغادر، وكان لي لمعرفة مدى الإيمان كان عليه (الرئيس) في هذا النظام. لذلك، وسألته إذا كان يستخدم نفس الاستراتيجية التي يعلمون، وقال انه هو أكثر من مستثمر وليس تاجرا. وقال انه لم يكن قادرا على الكشف عن كم كان يجعل في الاستثمار نظرا لأسباب واضحة. أرى أنها إشارة حمراء كبير عند الرئيس لا توجد الآن لا أعتقد أن الاستراتيجية هي جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة له لاستخدام وكسب المال جيدة. تبذلوا البحث قبل التوقيع على خط منقط. وأود البقاء بعيدا وكان هذا الاستعراض حضرت الطبقة المجانية التي تقدمها OTA مارس. وفي نهاية الدورة، شجعنا ذلك لحضور أيام ثلاث دورات حتى انني وقعت ودفع ثمنها الدورات أيضا. وأخيرا وجدت الوقت لحضور أيام ثلاث دورات هذا الأسبوع وقبل الطبقات، شاهدت الفيديو المطلوبة والانتهاء من خطة الاستبيان على الانترنت، وتوجه الى الموقع لتلبية مستشار للحديث الخطة المالية بلدي حسب الحاجة. وفي نهاية الاجتماع، حاول مستشار لإقناع مني التوقيع على الطبقة المتقدمة التي قالت أنه يكلف 1000 في اليوم الواحد. قلت أنا كولدن حتى لا نذهب إلى فئة ثلاثة أيام. شعرت بعدم الارتياح للغاية ولكن ظللت مهنيا وبأدب وأنا فقط غادر الاجتماع ث / س قول أي شيء. قبل يومين من قبل الطبقة غادر مستشار لي رسالة واتصلت مرة وأجاب لا أحد لذلك دعوت OTA عدد الرئيسي لتأكيد بلدي الجدول الزمني للفصول في نهاية هذا الاسبوع وحصلت وأكد أن كنت كل مجموعة. ثم طلب مني يوم واحد من من مدير أعمالي يوم الجمعة وبدا توجيهها إلى الطبقات في نهاية هذا الاسبوع الصورة. الليلة الماضية، كنت أقود سيارتي إلى بيتي ومستشار اتصل بي مرة أخرى، وظلت تقول لي أنك لست ستعمل تعلم أي شيء مفيد من أيام الدورات الثلاث إلا إذا كنت التوقيع على الطبقات المتقدمة. وهذا هو بالضبط ما قالته وأنا فقط نقلت عنها. أصبحت مستاء جدا وانها سكران قبالة لي، قلت لها، لماذا ألم ر نقول للعملاء الحقيقة أن ث / س التوقيع على الطبقات المتقدمة التي لن تعلم أي شيء مفيد. كانت محادثة ذلك يخل لي أن لم أكن الطبقات. وقالت يمكنني برد. قلت، وأنا طلبت بالفعل يوم واحد من من مدير أعمالي، وقالت يمكنك قضاء يوم واحد مع أطفالك. هذا أمر شائن حقا هل تعرف عن فقدان المال في بلدي اليوم مرة واحدة وأنا لا يزال ديدن إلغاء ليرة لبنانية صفي. وقالت انها سوف نتحدث إلى رئيسها أنني لست سعيدا، وقال أنا متأكد من ذلك. انتهى الهاتف. هذا الصباح أنا تلقي البريد الإلكتروني لها تقول لي لحضور اليوم ثلاث دورات في نهاية هذا الاسبوع وبعد ذلك تلقيت رسالة إلكترونية أخرى تقول لي دروسي تم إلغاء W / O أي تفسيرات. والآن أود أن أسأل مدير أعمالي لإلغاء يوم عطلة طلبي. هذا هو بالضبط / تجارب دقيقة مع OTA وأنا ليرة لبنانية مشاركة خبراتي الشخصية الحقيقية مع أكبر عدد من الناس وأنا أعلم. وكان هذا الاستعراض وحضر ورشة تجارة الطاقة الحرة في سان خوسيه في 14 مايو 2014. لم يكن ممتعا كما بعض المراجعين الآخرين قد ذكرت - لم يكن هناك وجبة غداء مجانية، وكنا لا تقدم على USB مجانا، ولكن لم يكن لديهم القهوة والشاي. وكان مرفق جميلة. وكان مدرب، لانس شتراوس، لطيف، والمعرفة، روح الدعابة، وتفاعلوا بشكل جيد مع 9 الحضور. وقال مرارا وتكرارا ولكن نحن لم يفعل حتى 1/2 ساعة قبل انتهاء ورشة العمل 3 ساعات، ونصبت باستمرار الطبقة 3 أيام القادمة، مشيرا نتمكن من توقيع فقط حتى اليوم. وأشار أيضا إلى أن شركة البرمجيات الكثير. اعتقدت بداية الورشة رائعة وكان يميل نحو الاشتراك في الدورة التدريبية التي استمرت 3 أيام، ولكن مع تقدم الحدث أصبح الكثير جدا مثل عرض المشاركة بالوقت. في النهاية، لقد قلت إنني بحاجة إلى القيام ببعض الأبحاث في الشركة قبل يرتكب، وربما تفضل أن يأخذ الدرجة المتقدمة. قيل لي إذا أنا لم يوقع حتى ذلك اليوم لم أستطع أن أفعل ذلك مرة أخرى، وأعطيت أساسا الاندفاع بوم مهذبا الصورة خارج. على الانترنت أكاديمية التداول يبدو أنه لا يوجد أفضل ولا أسوأ من أي من الشركات التجارية الأخرى التعليم حولها. وأظن أن أعظم المال ليكون في التداول عبر الإنترنت تبيع دورات البرمجيات والتعليم أن تعليم الناس كيفية (محاولة) تفعل ذلك. . هل كانت هذه المشاركة لقد تم الاستماع إلى محطة الراديو تجارة الطاقة كل يوم، المفاخرة حول مقدار يتعلم مضيف برنامج إذاعي في واحدة فقط دورة تدريبية لمدة نصف يوم الحرة التي أجرتها أكاديمية التداول عبر الانترنت. ثم، في يوم من الأيام، وصلتني بطاقة بريدية تقدم محرك أقراص USB خالية تماما محملة دورات دراسية منزل تبلغ قيمتها نحو 200. وهكذا، قررت الانخراط في واحدة من هذه الطبقة التدريب لمدة نصف يوم. في أول ساعتين، وتحدث المدرب عن تجربة التداول الخاصة به كشخص عملت في وول ستريت، حول كيف أن الشركة حصلت بدأت. ثم، وأنها توفر ورقة الاشتراك حيث يمكن للطلاب أن تتخذ ثلاث فئات لحوالي 300. محتويات ثلاث فئات هي شيء يمكنك البحث والتعلم على شبكة الإنترنت مجانا وصفوف التمهيدي ثلاثة لن يعلمك كيف تكون متداول أفضل أو المستثمر. لم الموظفين OTA لم يذكر أي شيء عن محرك الأقراص USB. أعتقد OTA هو مجرد عملية احتيال تماما مثل بعض الجماعات الأخرى التي ترغب في كسب المال من الناس اليائسين والسذاجة. كنت وكان هذا الاستعراض طالب accedamy التداول عبر الإنترنت. كانت الطبقة مثيرة للاهتمام في البداية، ولكن أنا مغرم صعوبة في اتباع لأن العديد منهم aganst تداول الاتجاه. أيضا إذا كنت مثلهم، فقط تأخذ الطبقة، دون ر الحصول على أي شيء من هناك، مجرد تكرار الاشياء الطبقة. كانت الطبقة تداول الخيارات فشلا ذريعا، ورمي بها بعيدا، وتعلمت من العديد من الانترنت مجانا والقيام على نحو أفضل بكثير من ذي قبل. آخر التعليقات. موقعهم كان يفعل دائما صيانه خلال ساعات الصباح ساعات مشغول عندما يحتاجها الناس أكثر. الأكثر احتمالا هو أسفل. هل كانت هذه المشاركة حضرت مقدمة (مجاني) فئة تداول السلطة في الأكاديمية في سان خوسيه، وأعجب إلى حد ما مع الأدوات والتعليم الذي يقدم لكيف تصبح تاجر محترف. ومع ذلك، ما زلت متشككا بعض الشيء رؤية كيف أن هناك اثنين فقط من إجمالي استعراض مدرستهم وربما التحقوا ما يزيد على ألف (إن لم يكن إلى حد كبير أكثر) طالبا وطالبة في مداها من الدورات التجارية. وسوف تكون مفتوحة لتغيير استعراض ولكن ترغب في الحصول على مزيد من الوصول إلى مراجعات وشهادات المدارس الشخصية وتجارب الناس الصورة: لاتخاذ قرار مستنير من ما إذا كنت ترغب في الاستثمار في التعليم معهم. خاصة وأن رسومها العادية 1000 يوم للدورات المهنية هي بأي حال من الأحوال قطرة في دلو. ويبدو الحس السليم أن أثمن ما من شأنه أن يكون رضا الطلاب مع برامجها. ثم لماذا لا يوجد سوى 2 ملاحظات هنا إلى جانب إزالة الألغام (وكلاهما نقيض) أنا كما سيتم أخذ دورة المتوسط ​​2ND في غضون بضعة أسابيع. وربما لذلك سوف أعطي آخر تحديث ثم، ولكن أحب أن أسمع أكثر من غيرها في هذه الأثناء بفضل كانت هذه المشاركة الاستماع لقد تم العمل مع أكاديمية التداول عبر الانترنت في سان خوسيه في الأشهر الأربعة الأخيرة. وأود أن لا تتاجر الأشياء التي تعلمتها عن أي شيء. ونحن ببساطة لا يمكن الاعتماد على الحكومة للتقاعد الخاصة بنا، لذلك حقا يدفع للاستثمار في شيء من شأنها أن يعلمك كيفية إدارة المال الخاص بك. ليس هذا ليرة لبنانية تعطي الناس بالهزة التي يحتاجون إليها في الصباح. وكان هذا الاستعراض وهي بالتأكيد تشويه الأكاديمية كلمة، معتبرا أنها سوف يسجل أي شخص على استعداد لدفع 6000 لفئة المبتدئين. أعتقد أنهم يجب أن تغير اسمها إلى بيع لعواطفك، أو بيع لك حلمك، أو أكاديمية المخادع. بعد الجلوس في واحدة من ورش العمل المجانية للتجارة الطاقة، ويحاول أن يكون مطلقا من قبل مقدم المهنية، ثم عليك أن تحمل واحدة على الجلوس واحد لأسفل مع واحد من مبيعاتها الناس، التي يسمونها المستشارين التعليم. كان هذا أبعد ما يكون عن مجانا إذا كنت تنظر في السفر إلى المكتب، والانتظار لجميع الناس الذين يصلون في وقت متأخر، ثم يجري استخراجهم لتناول الغداء كما النسور (مبيعات الناس) ساعة تأكله، ومحاولة لتجلب لك في مكاتبهم ومحاولة ان يبيع لك أثناء تناول الطعام. غير مهني تماما. عندما قلت لهم أنني أفهم إذا كنت شراء فئة اليوم، سيكون على بيع العاطفي، لذلك أردت أن الانتظار لمدة أسبوع قبل أن تدفع 6000 لفئة واحدة. ما يسمى شخص المبيعات المهنية حاول راحة لي وقال لي ذلك. أيضا ما يخيفني كان كل الناس في الغرفة التي بدت كما لو كانوا هناك لوجبة غداء مجانية، جدا يبحث المتهالكة. ربما ينبغي أن يكون لها قواعد اللباس بالنسبة لاحتمالات. لم أشعر بالراحة في الغرفة كما أنها شعرت وكأني كنت في عرض تقديمي تايم شير. كما اتضح، المدير العام (الانكليزي على ما أظن) تستخدم لبيع تقاسم الوقت. ييكيس. هي الأعمال التجارية مع الصورة أكاديمية. أعتقد ليست معتمدة عليها. وللسجل، وهناك العديد من الجامعات المعتمدة التي تقدم دروسا التحليل الفني، والطبقات التداول. لذلك عندما نقول لا المدرسة ويمكن الحصول على الاعتماد، أن البيان غير صحيح تماما. كما أنني وجدت أن هذا هو واحد من 39 الامتيازات، ويمكنك أن تأخذ الطبقة في أي مكان في العالم. أن يقال، ودعوت حوالي عشرة مواقع مختلفة وقلت لهم انني لن تأخذ الطبقة في موقعهم، وأعتقد أنني يمكن أن يكون اشترى التاجر فئة برو عبر الهاتف لحوالي 4000، والتي ما زلت اعتقد كان أكثر من اللازم. أنا قد ترغب في دعوة الهند لمعرفة مدى تهمة، وأعتقد أنه ليالي تقريبا 1500 في الولايات المتحدة. وقال بعض الطلاب التي تم اتخاذ الطبقة في نفس الوقت خلال ورشة العمل تجارة الطاقة كان فئة كبيرة، ولكن ذلك. هل تعتقد أنهم سيقولون أن استمتع الآن الترفيه، وجبة غداء مجانية، ويمكن أن يكون متعة إذا كان لديك أي شيء آخر للقيام بذلك اليوم. وكان هذا الاستعراض من رجال الأعمال ويوفر على الانترنت أكاديمية التجارة والاستثمار والتعليم التداول لأولئك الذين يريدون النجاح في خلق الدخل الحالي، وبناء الثروة على المدى الطويل، أو على حد سواء. ونحن نقدم تقدم تخصصات المهنية على الانترنت أكاديمية التجارة والاستثمار والتعليم التداول لأولئك الذين يريدون النجاح في خلق الدخل الحالي، وبناء الثروة على المدى الطويل، أو على حد سواء. ونحن نقدم التعليم المهني في الأسهم والعقود الآجلة والعملات والسلع، الخيارات والاستثمار العقاري. برنامجنا المسائل المالية هو حيث يكتسب الطلاب مهارات إتقان المال ونحن جميعا في حاجة ولكن لم تكن تدرس في المدارس. وتوفر أكثر من 35 فروع في جميع أنحاء العالم تفريد من المعلمين الماجستير الذين هم أيضا المهنيين نشط في المجالات التي يدرسونها. OTA سان خوسيه هو الحرم الجامعي الرئيسي المملوكة من قبل طالب سابق ورئيس براين أولسون. يقع مركز التدريجي أقل من ميل واحد من مطار مينيتا سان خوسيه الدولي، ويوفر مواقف مجانية للسيارات. نحن نشجعكم على الحصول عليها لتناول فنجان من القهوة والتحدث مع بعض من تاريخنا الطلاب الحاليين تأسست في عام 1997. جذور اون لاين أكاديمية التداول الصورة يمكن أن ترجع إلى عام 1997، واحدة من أكبر قاعات التداول في الولايات المتحدة مع 180 التجار في المتوسط نصف مليار دولار في المعاملات اليومية. لتحسين النتائج والمديرين وكبار التجار عرضت دورات التدريب اليومية في كيفية التجارة أكثر اتساقا ومربح. في عام 2001، ونحن تحول تركيزنا على توفير التعليم فقط. اليوم لدينا مجموعة من أكثر من 200،000 المستثمرين أن تعلموا أن التجارة مع المهارة والثقة لدى المتداولين المحترفين. تلبية صاحب العمل

No comments:

Post a Comment